صاحب الجلالة يجدد التقة بالسيد محمد الناجم ابهي والي جهة كلميم وادنون

على اثر تجديد الثقة المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في شخص السيد محمد الناجم ابهي والي جهة كلميم واد نون وعامل على إقليم كلميم .

فقد حظى من قبل السيد محمد الناجم أبهاي بالثقة المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، فعينه جلالته عاملا على إقليم بوجدور سنة 2004، ثم عاملا على إقليم طرفاية سنة 2010 ، وعاملا على إقليم اشتوكة ـ أيت باها سنة 2016 . فواليا على جهه كلميم واد نون وعاملا على اقليم كلميم سنة 2017 .وهي المهام التي ظل يمارسها إلى أن حظي مجددا بالثقة الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حيث عينه جلالته.والي جهة كلميم واد نون وعامل على اقليم كلميم.

وتجدر الاشارة الى ان السيد محمد الناجم أبهاي حاصل على وسام العرش من درجة فارس سنة 2008 .
والتاريخ يشهد له بهذه الانجازات والمسيرة المهنية الشريفة لتنمية المناطق الجنوبية و تفعيل المخطط التنموي .

بهدا المشاريع التنموية ساكنة بويزكارن تستيشر خيرا من انجازات السيد والى جهة كلميم وادنون خلال ولاية الاولى وامالها في المزيد من العمل لرفع من مستوى هده المدينة في مختلف المجالات . ولا يخفى علينا اهم انجازات و المشاريع التي عرفتها المدينة . مشاريع تنموية تم تدشينها من طرف السيد والى جهة كلميم وادنون اخرها بمناسبة عيد العرش المجيد لسنة 2023 حيت تم تدشين مدرسة الابتدائية بحي المسيرة . مركز لتصفية الدم . الطريق الرابطة بين بويزكارن و تيمسورت . مركز ايواء الشباب . سوق السمك . قاعة مغطات . هده المشاريع بمثابة انفراج خدماتي تنموي و ترفيهي من شأنه تقريب خدمات للمواطنين خاصة ساكنة بويزكارن من خلال انشاء هده مشاريع تنموية التي تعود على الساكنة بالنفع و اخرى ترفيهية لتنمية شباب المنطقة وخلق متنفس رياضي .
بواسطة عزمي عبد الرحيم
للعالم 24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...