مستخدمى شبكة 5G في كوريا الجنوبية تجاوز 20 مليونا
العالم 24 - سيولكشفت وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية الجنوبية أن عدد مستخدمي الهواتف الذكية على شبكات الهاتف المحمول 5G بالبلاد تجاوز 20 مليونا في نونبر الماضي للمرة الأولى منذ إطلاق الخدمة في سنة 2019.وفقا…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
