اختار الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي مواصلة التحضيرات بمدينة مونتيري المكسيكية، استعدادا للمباراة القوية التي ستجمع “أسود الأطلس” بالمنتخب الهولندي، ضمن منافسات دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026.
وبرمج المدرب محمد وهبي حصتين تدريبيتين خلال فترة وجود المنتخب بالمكسيك، حيث ستكون البداية مساء السبت بإجراء أول مران على أرضية ملعب “Estadio Universitario de la UANL”، بعد وصول بعثة المنتخب قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية.
وسيواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي بحصة ثانية مقررة يوم الأحد، ستخصص لوضع آخر الترتيبات التقنية والتكتيكية، إلى جانب الرفع من الجاهزية البدنية للاعبين قبل الموعد الحاسم أمام هولندا.
ويركز الطاقم التقني على استثمار الأيام المتبقية قبل المواجهة المرتقبة من أجل تجهيز المجموعة بأفضل صورة، في ظل أهمية اللقاء الذي يجمع منتخبين يطمحان إلى مواصلة المشوار في المونديال.
