إيغامان يحتفي بتأهل الأسود ويشيد بفرحة الجماهير المغربية

عبّر حمزة إيغامان، مهاجم نادي ليل الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بعد نجاح المنتخب الوطني المغربي في حجز بطاقة العبور إلى دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026، عقب الانتصار على منتخب هايتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأكد إيغامان، في تصريح للموقع الرسمي لفريقه، أنه تابع مواجهة الأسود باهتمام رفقة زملائه، معرباً عن فخره بالإنجاز الذي حققه المنتخب وبالفرحة التي أدخلها إلى قلوب المغاربة.

وقال اللاعب المغربي إن المجموعة بقيت تتابع المباراة بشغف، قبل أن تحتفل بالتأهل إلى الدور المقبل، مشيراً إلى أن هذا الانتصار منح الجماهير المغربية لحظات من السعادة والاعتزاز.

ووجّه مهاجم ليل رسالة إلى الأنصار المغاربة، داعياً إياهم إلى مواصلة دعم ومساندة العناصر الوطنية خلال باقي مشوار البطولة، مبرزاً الدور الكبير للجماهير في تحفيز اللاعبين لتحقيق مزيد من النجاحات.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...