بايتاس يكشف موعد العودة إلى توقيت غرينيتش وإلغاء الساعة الإضافية

أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن قرار التخلي عن الساعة الإضافية والرجوع إلى التوقيت القانوني للمملكة جاء استجابة للمطالب التي عبّر عنها المواطنون خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح بايتاس، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت أشغال المجلس الحكومي، أن الحكومة تفاعلت بشكل إيجابي مع مختلف الآراء والملاحظات المرتبطة بنظام التوقيت، مشيراً إلى أن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، حرص على التعامل مع هذا الملف باهتمام كبير بالنظر إلى انشغالات عدد من الفئات المجتمعية.

وأضاف المسؤول الحكومي أن ملف الساعة الإضافية ظل حاضراً ضمن النقاشات والاجتماعات التي عقدتها مكونات الأغلبية الحكومية، إلى حين توفير الظروف المناسبة لإدراج مشروع المرسوم المتعلق بالعودة إلى التوقيت القانوني ضمن جدول أعمال المجلس الحكومي والمصادقة عليه.

وشدد بايتاس على أن القرار أصبح نهائياً، مؤكداً أن العمل بالساعة القانونية للمملكة سيدخل حيز التنفيذ ابتداءً من 20 شتنبر المقبل، حيث سيتم اعتماد توقيت غرينيتش من جديد والتخلي عن الساعة الإضافية.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...