فان دايك يحذر من قوة المغرب .. ينتظرنا خصم صعب للغاية

 

أكد فيرجيل فان دايك، قائد المنتخب الهولندي، صعوبة المواجهة المرتقبة أمام المنتخب المغربي في دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026، مشيراً إلى أن عبور هولندا إلى الأدوار الإقصائية جاء بعد تحقيق الهدف الأساسي المتمثل في تصدر المجموعة.

وقال مدافع هولندا إن الأهم بالنسبة له ولزملائه كان إنهاء الدور الأول في المركز الأول، وهو ما تحقق بالفعل، مضيفاً أن الفريق يدرك جيداً أن اختباراً قوياً ينتظره أمام “أسود الأطلس” في مدينة مونتيري.

وعن خوض تجربة اللعب في المكسيك للمرة الأولى، أبدى فان دايك حماسه لاكتشاف الأجواء هناك، متمنياً حضوراً جماهيرياً هولندياً كبيراً، وقال إنه يتوقع رؤية الكثير من اللون البرتقالي في المدرجات.

وبخصوص علاقته ببعض لاعبي المنتخب المغربي، أوضح قائد المنتخب الهولندي أنه لا تربطه اتصالات مستمرة بعناصر من صفوف “أسود الأطلس”، مشيراً إلى أنه لا يحافظ عادة على تواصل واسع مع عدد كبير من الأشخاص.

وتترقب الجماهير مواجهة قوية بين المغرب وهولندا، في لقاء يجمع منتخبين يطمح كل منهما إلى مواصلة المشوار في كأس العالم 2026.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...