عبّر ساديو ماني، نجم المنتخب السنغالي، عن حزنه عقب الهزيمة التي تلقاها “أسود التيرانغا” أمام النرويج بنتيجة (3-2)، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2026.
وقال ماني عقب نهاية المواجهة: “أعتقد أن الجميع يدرك ما نشعر به حاليا، هناك خيبة أمل كبيرة داخل المجموعة. دخلنا المباراة بهدف تحقيق الفوز، لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا، وفي النهاية يجب الاعتراف بأن النرويج قدمت مباراة جيدة وتستحق الانتصار”.
ورغم تعقد مهمة المنتخب السنغالي في المنافسة على بطاقة العبور إلى الدور المقبل، أكد ماني أن الأمل لا يزال قائما، مشددا على ضرورة الحفاظ على التركيز والقتال حتى النهاية.
وأضاف قائد السنغال: “علينا الآن أن نعيد تنظيم صفوفنا في أسرع وقت ممكن، بداية من هذه اللحظة، فالأيام المقبلة ستكشف كل شيء، والوقت يبقى أفضل حكم”.
