العالم 24 – الرباط
دخلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في مفاوضات مع إدارة قنوات “بي إن سبورت”من أجل إيجاد صيغة لنقل مباريات كاس أمم إفريقيا على القناة الرياضية والقناة الأولى.
وذكرت مصادر مطلعة ان القناة القطرية تطالب بمبالغ خيالية، لذلك تسعى الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إلى نقل ولو مباريات المنتخب المغربي.
وأضافت المصادر ان المفاوضات بلغت أشواطا متقدمة، وأن المسؤولين المغاربة يرغبون بقوة في نقل مباريات الأسود على القنوات المغربية، وأنهم يفاوضون إدارة “بي إن سبورت” لاقناعها للنزول عن سقف المطالب المالية الخيالية، والتي وصفتها بعض المصادر بالتعجيزية.
إلى ذلك أطلت القناة الرياضية المغربية ببلاطو من الطراز العالمي تبث فيه برنامح اسمه ” الكان هذا المساء” يتناول كأس الأمم الأفريقية، حاضرها وتاريخها.
