أعرب مصطفى زيكو، لاعب المنتخب المصري، عن فخره الكبير بعد الفوز الذي حققه “الفراعنة” أمام نيوزيلندا بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2026، مؤكدا أن المنتخب يمتلك كل المقومات للمنافسة بقوة في البطولة.
وأوضح زيكو، الذي سجل الهدف الأول في المباراة، أن استدعاءه للمشاركة في كأس العالم كان مفاجئا بالنسبة له، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع خوض هذه التجربة بعدما تلقى دعوة المدرب حسام حسن خلال فترة عطلته الصيفية.
وقال لاعب نادي بيراميدز إن الانتصار على نيوزيلندا لا يعني أن المهمة انتهت، مؤكدا أن المنتخب المصري لا يزال في بداية مشواره، لكنه يدخل جميع مبارياته بثقة كبيرة وطموح لتحقيق المزيد.
وأضاف زيكو أن قوة المنتخب تكمن في توفره على لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق، مشددا على أن “الفراعنة” يملكون عقلية المنافسة والرغبة في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة خلال النسخة الحالية من كأس العالم.
