البقالي.. أدعو الجميع لمواصلة دعمي في النهائي، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن

أبدى العداء المغربي سفيان البقالي ارتياحه الكبير بعد تأهله إلى الدور النهائي لسباق 3000 متر موانع، ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في طوكيو 2025، مشيرًا إلى أنه تعامل مع نصف النهائي بخطة مدروسة للحفاظ على لياقته البدنية.

وقال البقالي في تصريح أدلى به لقناة “بي إن سبورتس”: “الحمد لله، خضت السباق بهدوء وبأقل مجهود ممكن، الهدف كان واضحًا: ضمان التأهل دون استنزاف الطاقة قبل النهائي، وتمكنت من تحقيق ذلك بنجاح”.

وتابع النجم المغربي: “ما أسعدني أيضًا هو تأهل زميلي صلاح الدين بن يزيد، وكنت أتمنى رؤية كل من تيندوفت ومصطفى في النهائي، لكن سباق 3000 متر موانع معروف بتقلباته وصعوباته، كل لحظة فيه تحمل تحديًا جديدًا”.

وفي ختام حديثه، وجه البقالي رسالة إلى الجمهور المغربي والعربي قائلاً: “أدعو الجميع لمواصلة دعمي في النهائي، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأهديهم نتيجة تُفرحهم إن شاء الله”.

 

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...