نجم إيران يحمّل الحظ مسؤولية التعادل أمام مصر ويعتذر للجماهير

خرج رامين رضائيان، لاعب المنتخب الإيراني، للتعبير عن خيبة أمله عقب التعادل أمام المنتخب المصري بهدف لمثله، مؤكدا أن فريقه كان يستحق تحقيق الانتصار بالنظر إلى ما قدمه خلال المباراة.

وقال رضائيان في تصريحات بعد نهاية اللقاء إنه يشعر بإرهاق كبير، مشيرا إلى أن الحظ لم يكن إلى جانب المنتخب الإيراني، رغم المجهودات التي بذلها اللاعبون، قبل أن يوجه اعتذاره للجماهير الإيرانية التي كانت تنتظر نتيجة أفضل.

وأوضح اللاعب الإيراني أن المنتخب قدم كل ما لديه فوق أرضية الملعب، معربا عن أمله في أن يحالفهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة من أجل مواصلة المشوار في البطولة.

وتحدث رضائيان عن الدقائق الأخيرة من المواجهة، معتبرا أن منتخب بلاده كان الأقرب للفوز، خاصة بعد الفرحة التي عاشها لاعبو المنتخب المصري عقب إلغاء الهدف بداعي التسلل، مؤكدا أن تلك اللحظات عكست أهمية نتيجة اللقاء بالنسبة للطرفين.

واختتم رضائيان حديثه بالتشديد على أن اللاعبين قاموا بواجبهم وبذلوا أقصى ما لديهم، متمنيا أن يحصل المنتخب الإيراني على ما يستحقه في قادم المباريات.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...