سيدي سليمان.. إنتخاب السيد المصمودي عبد الإله رئيسا للمجلس الجماعي خلفا للرئيس المعزول ياسين الراضي

ادريس لميموني:  العالم24

 

شهدت قاعة الاجتماعات لبلدية سيدي سليمان، يومه الخميس 25 ماي 2023, إنتخاب السيد المصمودي عبد الإله رئيسا للمجلس الجماعي الجديد ،والمنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، خلفا للرئيس المعزول ياسين الراضي من طرف المحكمة الإدارية ,حضر هذه المناسبة السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام .

 

وعليه، تم إنتخاب النواب على الشكل التالي:

– النائب الأول : محمد العروصي.

– النائب الثاني : سليمان شفيق .

– النائب الثالث : قاسم سيبا.

– النائب الرابع : مونية بوركيك.

– النائب الخامس: عبد الدين حسام.

-النائب السادس: سناء بوكرين.

هذا ، وقد تمكن الرئيس الجديد ، حصوله على 24 صوت ،مقابل ثلاث أصوات لمنافسه عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية قدور المشروحي، فيما امتنع 4 أعضاء،

 

وينتظر من المجلس الجماعي الجديد ، حل مجموعة من المشاكل التي يعاني منها المواطن ، ولا يتأتى ذلك إلا بتظافر جهود الجميع لتحقيق التنمية المستدامة على جميع المستويات اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا .

وحسب استطلاع رأي المواطنين ، عبر العديد منهم على فرحتهم بالرئيس الجديد ، آملين تحقيق مكاسب إيجابية، خدمة للشأن المحلي بروح جماعية وبحس وطني ومسؤولية ، وقد عبر الرئيس المنتخب عن رغبته الاشتغال بصدق وحسن نية بمعية أعضاء المجلس ، وتسخير كل الامكانيات المتاحة ، مع إعطاء الأولويات التي سيتم تحديدها رفقة مجموعة من المتدخلين والشركاء بالاقيم وكذا على مستوى الجهة .

 

وقد مرت عملية إنتخاب الرئيس الجديد في جو يسوده الاحترام ، الكل متفائل نحو تحقيق الأفضل، مدينة نموذجية قوامها الرقي والازدهار.

 

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...