أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أمس الجمعة، عمليتي توظيف مالي لفائض الخزينة، بمبلغ إجمالي قدره 3.42 مليار درهم.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن العملية الأولى تتعلق بتوظيف 2.3 مليار درهم على مدى 3 أيام بسعر فائدة متوسط بنسبة 1.06 في المئة.
وأضاف المصدر ذاته، أن العملية الثانية تهم توظيف 1.125 مليار درهم على مدى 3 أيام بنسبة 1.50 في المئة.
