وهبي.. نهدر فرصا كثيرة أمام المرمى ونعمل على تحسين الفعالية الهـ.ـجومية

أكد وهبي أن فريقه ما زال يعاني من إهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال المباريات، مشيراً إلى أن هذا الأمر يُدركه الجميع داخل المجموعة ويتم الاشتغال عليه بشكل متواصل.

وأوضح أن الطاقم التقني واللاعبين يعملون على تطوير هذا الجانب وتحسين النجاعة الهجومية، من أجل استغلال الفرص المتاحة بشكل أفضل وتحويلها إلى أهداف، مؤكداً أن الفريق يمتلك هامشاً مهماً للتطور.

وأضاف أن العمل اليومي والتركيز خلال التداريب سيساعدان على تجاوز هذا الإشكال تدريجياً، معرباً عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق تقدم ملحوظ في هذا الجانب خلال الفترة المقبلة.

واختتم وهبي تصريحه بالتأكيد على أن المجموعة تواصل العمل بجدية كبيرة من أجل الرفع من مردودها الهجومي، مشدداً على أن الفريق سيتطور مع مرور الوقت وسيصبح أكثر فعالية أمام المرمى.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...