مغاربة يفشلون في تحميل جواز التلقيح بعد الجرعة الأولى

أكد وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد أيت الطالب،قبل يومين أنه بإمكان المواطنين الملقحين تحميل جواز التلقيح بعد الجرعة الأولى فقط. إلا أن فئة من المواطنين لم يتمكنوا من ذلك.

إذ أن العديد من المواطنين ممن تلقوا الجرعة الأولى للقاح المضاد لفيروس “كورونا” حديثا، حاولوا تحميل جواز التلقيح عبر البوابة الإلكترونية التي خصصتها وزارة الصحة والحماية الاجتماعية لذلك (Campagne de vaccination contre le coronavirus au Maroc )، إلا أنهم لم يحصلوا على الجواز.

وتفاعلا مع ذلك انتقد نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ارتجالية القرارات التي أعلن عنها خلال الأسبوع الجاري، والمتعلقة بفرض جواز التلقيح في الأماكن العمومية والمقاهي والفنادق والإدارات، في وقت وجيز ودون سابق إنذار.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...