المنتخب المغربي ينهي تحضيراته لمواجهة هايتي في ختام دور المجموعات  

أنهى المنتخب الوطني المغربي، أمس الثلاثاء، برنامجه الإعدادي للمباراة التي ستجمعه بمنتخب هايتي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لكأس العالم.

وخاض أسود الأطلس حصتهم التدريبية الأخيرة فوق ملاعب جامعة “كينيساو ستيت” بمدينة أتلانتا، وسط حضور جميع العناصر الوطنية، في حصة ركز خلالها الطاقم التقني على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل الموعد الحاسم.

وعمل الناخب الوطني محمد وهبي على وضع اللمسات النهائية على الخطة التي سيعتمدها خلال اللقاء، في ظل أجواء يسودها التركيز والجدية داخل المجموعة المغربية.

ويصطدم المنتخب المغربي بنظيره الهايتي، مساء غد الأربعاء بمدينة أتلانتا الأمريكية، بداية من الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت غرينيتش (+1)، في آخر اختبار ضمن مرحلة المجموعات.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...