جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني لبلاده

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي غيوم، دوق لوكسمبورغ الأكبر، وإلى صاحبة السمو الملكي ستيفاني، دوقة لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وعبر جلالة الملك في هذه البرقية عن أطيب متمنياته للدوق الأكبر وزوجته بموفور الصحة والسعادة، وللشعب اللوكسمبورغي بمزيد من التقدم والازدهار.

كما أكد جلالته حرصه على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين المملكة المغربية ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، متمنيا دوام الرخاء للشعب اللوكسمبورغي.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...