اعتماد أحدث التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي في التنمية المجالية المستدامة .. الهاجس الأكبر للوكالة الحضرية بالقنيطرة

اجتمعت شركة هواوي، العالمية الرائدة في مجال تقنيات المعلومات والاتصالات، مع الوكالة الحضرية القنيطرة-سيدي قاسم-سيدي سليمان، يوم أمس الجمعة موافق 31 مايو 2024، في إطار قمة GITEX AFRICA 2024، لمناقشة سبل الشراكة والتعاون في مجال اعتماد أحدث التكنولوجيا الرقمية لتحقيق التنمية المجالية المستدامة.

لقاء العمل جمع بين مع مدير وفريق شركة هواوي بالمغرب لتدارس سبل شراكة وتعاون مع الوكالة الحضرية القنيطرة-سيدي قاسم-سيدي سليمان عنوانها الأبرز الاستعانة بأحدث التكنولوجيا الرقمية في التنمية المجالية المستدامة، عبر الاستفادة من خبرات هواوي الواسعة في مجال حلول المدن الذكية لتحسين نوعية حياة سكان المنطقة وتعزيز كفاءة الخدمات المقدمة لهم.

 

المصدر: Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...