عبر مجموعة من المواطنين في اتصالهم بالموقع ، من ساكنة تيط مليل إقليم مديونة ، عن استيائهم جراء الغياب الشبه التام اليومي لشاحنات جمع الأزبال و نقص كبير في حاويات الأزبال، حيث عبرت الساكنة عن انزعاجها الكبير بسبب تراكم الأزبال و الروائح الكريهة و الكلاب الضالة.
عبرت ساكنة تيط مليل، أنهم يعيشون وسط الأزبال و النفايات المنزلية نتيجة الغياب التام للشركة المستفيدة من صفقة النظافة من الجماعة، التي أصبحت اسم على غير مسمى حسب تعبير المتضررين ، مؤكدين أن المسؤولية تتحملها الشركة المفوض لها تدبير النفايات بالمدينة و المجلس الجماعي للمدينة و المفروض فيه المراقبة و التتبع و التنبيه أو اتخاذ الإجراءات اللازمة عند الضرورة و طبقا للقانون لإلزام الشركة على الوفاء بالتزاماتها مقابل ما تجنيه من أرباح.
