جلالة الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس إيمانويل ماكرون عقب مباراة فرنسا – المغرب

العالم24, عقب مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022، التي جمعت مساء الأربعاء، المنتخبين الفرنسي والمغربي، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الفرنسي فخامة السيد إيمانويل ماكرون.

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك للسيد ماكرون عن تهانئه لتأهل المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية لهذه التظاهرة المرموقة.

 

جريدة إلكترونية مغربية

 

المصدر : map

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...