المنتخب المغربي يتوج بلقب كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة بعد فوز ساحق على أنغولا

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة فوزًا ساحقًا على نظيره الأنغولي بنتيجة 5-1 في نهائي كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة “المغرب 2024″، الذي أقيم مساء اليوم الأحد في العاصمة الرباط.

و يضمن هذا الفوز للمدرب هشام الدكيك و”أسود الفوتسال” تحقيق لقبهم الثالث على التوالي، مما يثبت هيمنة المغرب في هذا النوع من الرياضة على المستوى الإفريقي.

وقد شهد اللقاء تألقًا من قبل المنتخب المغربي، حيث افتتح التسجيل في وقت مبكر من المباراة. على الرغم من أن المنتخب الأنغولي تمكن من التعادل، إلا أن “أسود القاعة” عادوا سريعًا للتقدم، وأضافوا هدفين قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي بواقع 3-1 لصالح المنتخب المغربي.

في الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي هيمنته وضغطه على المنتخب الأنغولي، حيث أضاف هدفين آخرين ليصل إلى النتيجة النهائية 5-1، مما أطلق موجة من الهتافات والاحتفالات في صفوف الجماهير المغربية.

ويعزز هذا الانتصار يعزز من سمعة المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، والذي بات أحد أقوى الفرق على مستوى القارة الإفريقية، و بفضل هذا الفوز، ضمن المغرب تأهله إلى نهائيات كأس العالم، إلى جانب كل من ليبيا وأنغولا، بعد فوز المنتخب الليبي على نظيره المصري بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث، التي انتهت بالتعادل 2-2 في الوقت الأصلي.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...