تأجيل البت في ملف أغنية “شر كبي أتاي”

قررت غرفة الجنح التلبسية بابتدائية فاس، في جلستها التي عُقدت مساء أمس الإثنين، تأجيل البت في ملف أغنية “شر كبي أتاي” إلى تاريخ 22 أبريل الحالي، بهدف النظر في طلب ضم الملفين المتعلقين بهذه القضية ومنح مهلة لإعداد الدفاع.

وجاء القرار بعد التماس بضم الملف الأول، الذي يتعلق بالرابور (أ. ا)، إلى ملف زميله الرابور (ي. ا) الذي شاركه أداء الأغنية المثيرة للجدل. يأتي هذا الطلب نظرًا لوحدة موضوع الملفين بعد أن تمت إحالة المتهمين على النيابة العامة، التي قررت متابعتهما معًا في حالة اعتقال، في وقت مختلف.

وتواجه المتهم الأول، الرابور (أ. ا)، تهمًا تتعلق بتحريض القاصرين دون سن الـ18 على الدعارة أو البغاء، بالإضافة إلى التحريض على ارتكاب جناية أو جنحة بواسطة وسيلة إلكترونية تحقق شرط العلنية والمشاركة فيها. بينما توجهت التهمة إلى المتهم الثاني، الرابور (ي. ا)، بتحريض القاصرين دون الـ18 على الدعارة أو البغاء، والمشاركة في ذلك.

تأتي هذه الخطوة في إطار استمرارية التحقيقات وتأمين حقوق الدفاع، حيث يُعطى الوقت الكافي لإعداد الدفاع والنظر في طلب ضم الملفين المرتبطين بالقضية. ومن المتوقع أن يتم استكمال الإجراءات القانونية بمهنية وشفافية لضمان تحقيق العدالة وتطبيق القانون بكل دقة وإنصاف.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...