حفل إفطار جماعي لفائدة أطفال مركز حماية الطفولة بتمارة بمناسبة ليلة القدر

نظمت مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، اليوم الجمعة، حفل إفطار جماعي بمناسبة ليلة القدر المباركة لفائدة أطفال مركز حماية الطفولة بتمارة.

وذكرت المؤسسة، في بلاغ، أنها نظمت هذا الحفل “سيرا على هدي الاستراتيجية النبيلة لأمير المؤمنين، صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده، في النهوض بالبرامج الإدماجية لفائدة المستفيدين من خدمات مؤسسة محمد السادس لإعادة ادماج السجناء، من نزيلات ونزلاء الفضاءات السجنية ومراكز حماية الطفولة وأفراد أسرهم، وحرصا من المؤسسة على ترسيخ قيم الخير والتضامن كما هي في ثقافتنا الاسلامية وعاداتنا الحميدة المتجذرة لدى الأسرة المغربية، خاصة زمن إحياء ليلة القدر المباركة”.

وأضاف المصدر ذاته أن حفل الإفطار الجماعي الذي خصص للأطفال تميز بحضور المنسق العام لمؤسسة محمد السادس لإعادة ادماج السجناء، مصحوبا بجل أطر المؤسسة رجالا ونساء، فضلا عن حضور بعض المسؤولين المركزيين عن وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وثلة من الاطر الإدارية والتربوية بالجهة.

واختتم حفل الافطار الجماعي الذي أقيم على شرف أطفال المركز المذكور بتمكين كل الأطفال من ملابس وهدايا رمزية تجعلهم يعيشون نشوة العيد وفرحته كباقي نظرائهم من أبناء هذا الوطن.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...