هاتف OPPO FIND2 يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي لأدائه المتميز وابتكاره

العالم24, تم اختيار هاتف OPPO FIND2كأفضل هاتف ذكي في حفل توزيع جوائز Asia Mobile Award 2023 في MWC Shanghai. وتأتي هذه الجائزة تقديراً للأداء المتميز للهاتف وتجربة الاستخدام المُبتكرة، حيث برز الهاتف بين قائمة المنافسين الذين أُدرج اسمهم في القائمة وحصل على تلك الجائزة المرموقة.

ويتم تقييم أفضل هاتف ذكي من قبل خبراء بارزين في الصناعة من GSMA بناء على معايير تشمل الأداء والابتكار والريادة في الصناعة. وتعترف جائزة هذا العام بالقوة الفردية لهاتف OPPO FIND2، بالإضافة إلى اعترافها الأوسع بعلامة OPPO وريادتها في السوق.

ويعد هاتف OPPO FIND2 ضمن الجيل الثاني من الهواتف الرائدة القابلة للطي، حيث يتميز بتقنية Flexion التي تتسم بخفة وزنها ومتانتها، بالإضافة إلى شاشة هي الأولى من نوعها في مجال الهواتف الذكية والمصنوعة من ألياف الكربون، تتميز بكونها قابلة للطي، مثينة وموثوقة. ويعتمد الجهاز على نفس نسبة الطي الذهبي مثل Find N الأصلي ويستخدم شاشات E6 120Hz لكل من شاشته الداخلية والخارجية. وإلى جانب الشحن الممتاز وعمر البطارية، وكاميرا Hasselblad للجوال، ووضع FlexForm، فإن OPPO Find N2 خفيف الوزن قابل للطي مصمم بشكل مثالي للاستخدام اليومي.

ومنذ إصداره في نهاية عام 2022، استحوذ هاتف OPPO FIND2 على خيال المستخدمين في جميع أنحاء العالم بتجاربه المبتكرة، مما أدى إلى خلق عصر جديد للهواتف القابلة للطي. ووفقا لبيانات صادرة من IDC، في الربع الأول من عام 2023، احتلت سلسلة OPPO FIND2 المرتبة الأولى في سوق الهواتف القابلة للطي في الصين بحصة سوقية بلغت 35,0%، مما ساعد علامة OPPO على احتلال المركز الأول من حيث شحنات الهواتف الإجمالية خلال نفس الفترة.

وتعمل OPPO على تطوير الابتكارات لتقديم تجارب ذكية لجميع المستخدمين حول العالم من خلال مجموعة متميزة من المنتجات. وخلال السنوات الأخيرة، تم تكريم OPPO في العديد من المُناسبات تقديراً لمجهودات الشركة في هذا المجال، مما أدى إلى المزيد من الاعتراف بهذه الجهود على الصعيد الدولي. وفي عام 2023، تم اختيار OPPO كواحدة من أكثر 10 شركات ابتكارا في آسيا والمحيط الهادئ من قبل Fast Company وحصلت على ما مجموعه 15 جائزة من iF International Forum Design. كما حصلت OPPO على العديد من الجوائز لمنتجاتها، بما في ذلك جوائز Edison لأفضل منتج جديد لعام 2023 وجائزة SE AL للمنتجات المستدامة لعام 2023 عن OPPO Air Glass ومحرك OPPO Battery Health Engine على التوالي، مما يعكس اعترافا متزايدا بتكنولوجيا OPPO المتطورة ومساهمتها في الاستدامة.

استرشادا بمهمتها المتمثلة في “التكنولوجيا للبشرية، والأفضل العالم”، ستواصل OPPO استخدام الابتكار لتقديم تجارب تقنية متطورة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 

المصدر: alalam24

 

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...