الخميسات.. إختفاء شاب في ظروف غامضة بمدينة سلا وأسرته تناشد الجهات المسؤولة

العالم24, اختفى الشاب المهدي أوباعمر البالغ من العمر 19 عشر ربيعا بمدينة سلا في ظروف غامضة مند أكثر من عشرة دون أن تجد عائلته التي تقطن بمدينة الخميسات أي أثر له بالرغم من بحثها المستمر عنه منذ يوم اختفائه.

 

وقال أحد أفراد عائلة المختفي أن الشاب المهدي أوباعمر سافر من مدينة الخميسات إلى سلا منذ أكثر من عشرة ايام، رفقة صديق له يعمل بأوراش البناء قصد قضاء بضعة أيام معه والاستمتاع بأجواء البحر، بعد ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الماضية.

 

وكشف ذات المصدر أن الشاب المهدي أوباعمر ظل يتواصل مع أفراد أسرته هاتفيا لمدة أربعة أيام ( الجمعة، السبت، والأحد، والاثنين ) إلى أن انقطع الاتصال بينهما بعد زوال يوم الاثنين 10 يوليوز 2023.

 

وبعد استفسار العائلة لصديقه الذي سافر معه، عن مصير ابنها أخبرهم أنه كان برفقته صباح يوم الاثنين وبعد الواحدة زوالا ذهب إلى البحر بمعية أصدقاء آخرين يشتغلون معه في ورش البناء بسلا ولم يعد بعدها إلى البيت.

 

 

وقد وضعت أسرة الشاب المهدي المختفي عن الأنظار مند أكثر من عشرة أيام شكاية في الموضوع لدى الجهات المختصة، و لم يتم العثور عليه لحد الآن، رغم محاولات البحث من طرف رجال الوقاية المدنية وفرقة للغطاسين.

 

وتناشد أسرة الشاب المهدي أوباعمر الذي اختفى في ظروف غامضة المواطنين والجهات المسؤولة بمساعدتها على فك لغز هذا الاختفاء.

 

المصدر: alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...