البرتغال..مقتل أربعة أشخاص في حادث إطلاق نار بسيتوبال

العالم24, لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادث إطلاق نار فيما انتحر القاتل، اليوم الأحد بمدينة سيتوبال، على بعد نحو 45 كيلومترا إلى الجنوب من العاصمة البرتغالية.

 

وذكرت محطة (سي.إن.إن البرتغال) أن إطلاق النار وقع اليوم الأحد صباحا في أحد الأحياء الفقيرة بسيتوبال، وأن المسلح انتحر عندما وصلت قوات الشرطة إلى المكان.

 

وأوضح مفوض شرطة الأمن العام، جواو فريري، في تصريحات صحفية، أن “هناك 4 جثث يفترض أنها لضحايا سقطوا في حادث إطلاق نار، لكن الأسباب والتفاصيل لم تعرف بعد”. وأضاف أن الوكالة المعنية بالقضايا الجنائية بالشرطة تجري تحقيقا في مكان الحادث.

 

وقالت الشرطة البرتغالية إن رجلا أطلق النار على ثلاثة أشخاص قبل أن يطلق النار على نفسه، فيما وصفته وسائل إعلام محلية بأنه نزاع بين متنافسين في سباق للحمام.

 

وقال أندريا غونسالفيس، مفوض الشرطة في مدينة سيتوبال جنوب لشبونة، إن خلافا نشب بين أربعة رجال تتراوح أعمارهم بين 30 و60 عاما، قام على إثره أحدهم بقتل الثلاثة الآخرين قبل أن يطلق النار على نفسه. ووصف الحادث بأنه”حالة منفردة” تتعلق بخلاف لم يحل بين الرجلين.

 

وذكرت وسائل إعلام برتغالية من مكان الحادث أن القتلى الأربعة كانوا يشاركون في سباق للحمام، وتركز خلافهم أيضا على حديقة خضروات غير قانونية.

 

وتفرض البرتغال قيودا على استخدام الأسلحة النارية، لكنها تجيزها للصيد.

 

ووفقا لإحصاءات الشرطة، فإن من بين 80 جريمة قتل سنويا سجلتها البرتغال في المتوسط منذ العام 2015، ارتكبت حوالي 5 بواسطة أسلحة نارية.

 

المصدر:  alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...