انطلاق فعاليات الدورة الـ21 للجنة العربية للإعلام الإلكتروني بالقاهرة
بدأت أمس الاحد بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة أعمال اجتماع الدورة ال21 للجنة العربية للإعلام الإلكتروني، وذلك بمشاركة المغرب.ويمثل المغرب في هذا الاجتماع، الذي ينظمه على مدى يومين قطاع الإعلام والاتصال (إدارة الأمانة…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
