أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، أمس الإثنين، عمليتي توظيف مالي لفائض الخزينة بمبلغ 2,4 مليار درهم .
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن العملية الأولى تهم توظيف مبلغ 2,2 مليار درهم لمدة يوم واحد، بسعر فائدة متوسط نسبته 1,18 في المائة.
وأضاف المصدر ذاته، أن العملية الثانية تهم توظيف مبلغ 200 مليون درهم لمدة يوم واحد، بسعر فائدة نسبته 1,5 في المائة.
