توظيف مالي لمبلغ 4,6 مليار درهم من فائض الخزينة

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، أمس الخميس، ثلاثة عمليات توظيف مالي لفائض الخزينة بمبلغ إجمالي قدره 4,6 مليار درهم.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن العملية الأولى تتعلق بتوظيف مبلغ 2 مليار درهم لمدة يوم واحد، بسعر فائدة متوسط نسبته 1,07 في المائة، مضيفة أن العملية الثانية تهم توظيف مبلغ 1,5 مليار درهم لمدة سبعة أيام، بسعر فائدة متوسط نسبته 1,5 في المائة.

وأضاف المصدر ذاته أن العملية الثالثة تهم توظيف مبلغ 1,1 مليار درهم لمدة سبعة أيام، بسعر فائدة متوسط نسبته 1,19 في المائة.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...