أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية يوم أمس الثلاثاء، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة بمبلغ 5ر2 مليار درهم.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن العملية تتعلق بتوظيف مالي لمدة يوم واحد، بسعر فائدة متوسط نسبته 39ر1 في المائة.
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية يوم أمس الثلاثاء، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة بمبلغ 5ر2 مليار درهم.
وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن العملية تتعلق بتوظيف مالي لمدة يوم واحد، بسعر فائدة متوسط نسبته 39ر1 في المائة.
