المجلس الإقليمي للعيون يعقد دورته العادية لشهر يونيو الجاري

عقد المجلس الإقليمي للعيون، اليوم الاثنين بمقر الولاية، دورته العادية لشهر يونيو 2021، التي تعتبر آخر دورة في الولاية الانتدابية الحالية. وتضمن جدول أعمال الدورة، التي ترأسها السيد مولود علوات رئيس المجلس، الدراسة والمصادقة على إعادة برمجة اعتمادات الالتزام والأداء بالحساب الخصوصي لتجزئة الراحة. كما تضمن جدول أعمال الدورة، التي عرفت حضور والي جهة العيون – الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، الدراسة والمصادقة على تفويت الرسم العقاري رقم 17/3147 والرسوم العقارية المستخرجة من رقم 17/37386 إلى رقم 17/38634، وعرض حصيلة تدبير المجلس خلال الفترة الانتدابية الحالية.

وفي كلمة بالمناسبة، قال السيد بكرات، إن النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية للمملكة، الذي وقع بين يدي جلالة الملك، بلور “مشاريع نوعية وعبأ موارد مالية ضخمة غيرت إيجابا ملامح هذه الربوع الغالية من الوطن”. وأكد أن هذا العمل الاستثنائي تم إنجازه في فترة زمنية معقولة، على اعتبار إكراهات موضوعية ناجمة عن الجائحة، وأخرى تقنية.

من جانبهم، نوه أعضاء المجلس بتجاوب السلطات وتفاعلها الإيجابي في تنزيل هذه المشاريع التي كانت ذات وقع إيجابي على الساكنة.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...