تتويج فيلم ‘أوبنهايمر’ بسبع جوائز أوسكار

العالم24 بعد ليلة من الإثارة والترقب في حفل جوائز الأوسكار، انتشرت الأنباء عن تألق فيلم السيرة الذاتية “أوبنهايمر”، الذي تم تكريمه بسبع جوائز هامة، منها جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج للمبدع كريستوفر نولان.

وفي خضم الحفل الذي أقيم في مسرح دولبي بهوليوود، والذي يعتبر هو الحدث الأبرز في عالم صناعة السينما، أضاء فيلم “أوبنهايمر” السماء بجوائزه السبع، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل للنجم كيليان مورفي، الذي برع في تقديم أداء لافت وفريد.

وكانت لحظة التتويج تعود إلى كريستوفر نولان، المخرج المتميز، الذي نالت أعماله إعجاب الجماهير والنقاد. حاز نولان على جائزة أفضل إخراج عن فيلمه البارز “أوبنهايمر”، ما يشير إلى تقدير اللجنة للإبداع الذي أظهره في قيادة هذا العمل الفني.

وفي سياق متصل، انتزع النجم روبرت داوني جونيور جائزة أفضل ممثل مساعد، وهو إنجاز يضاف إلى مسيرته المذهلة، وكانت هذه الجائزة ثمرة عمل فني متميز.

بعد الفوز، عبّر مورفي عن دهشته وقال: “أنا مندهش قليلاً، وأتقدم بالشكر لصانعي السلام في كل مكان”، وهكذا، شهد العالم السينمائي لحظات ملهمة ومشرقة في حفل الأوسكار لهذا العام، وفيلم “أوبنهايمر” برز كنجم لامع في هذا السماء الفنية المذهلة.

 

المصدر: alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...