الوكالة الحضرية القنيطرة سيدي قاسم سيدي سليمان تطلق خدمة الأداء عن بعد

العالم24, أعلنت الوكالة الحضرية القنيطرة سيدي قاسم سيدي سليمان عن إطلاق خدمة الأداء عن بعد مقابل الخدمات التي تقدمها، وذلك في إطار استراتيجية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة الرامية إلى تعميم تبسيط ورقمنة مساطر التعمير.

وتتيح هذه الخدمة الجديدة للمرتفقين إمكانية تسديد مستحقات الخدمات التي تقدمها الوكالة عن بعد، بكل سهولة وسلاسة، دون الحاجة إلى التنقل إلى مقراتها.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة في إطار حرص الوكالة على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرتفقين، وتسهيل وتسريع الإجراءات الإدارية، وتقليص التنقلات، وتعزيز الشفافية والحكامة الرشيدة.

حيث أكدت السيدة المديرة على أهمية هذه الخدمة الجديدة، مشيراً إلى أنها تندرج في إطار استراتيجية الوزارة الرامية إلى تعميم تبسيط ورقمنة مساطر التعمير، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرتفقين.

وأوضحت السيدة المديرة أن هذه الخدمة ستساهم في تقليص التنقلات، وتوفير الوقت والجهد على المرتفقين، وتعزيز الشفافية والحكامة الرشيدة.

كما دعت جميع مرتفقي الوكالة إلى الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، مؤكدة على الالتزام بتقديم أفضل الخدمات للمرتفقين.

فقد أصبح من الممكن الآن للمرتفقين في هذه الوكالة أداء الخدمات عن بُعد بسهولة ويسر، مع تجنب الحاجة إلى التنقل إلى المصالح الإدارية، كما يمكنهم القيام بذلك بكل سهولة عبر الرابط المخصص: https://aukenitra.org/fa/fr/indexsr.php

وتعزز هذه الخطوة تجربة المستخدم وتسهم في توفير الوقت والجهد للمواطنين، وتعكس التزام الحكومة بتطبيق التكنولوجيا لتحقيق فعالية أكبر في تقديم الخدمات الحكومية.

 

المصدر: alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...