حملة رائدة بقيادة القائد محمد البكباك نحو مدينة خالية من احتلال الملك العمومي

العالم24, في إطار الجهود المبذولة لضمان انسيابية السير والجولان وخلق بيئة حضرية آمنة ونظيفة، أطلقت السلطة المحلية بقيادة القائد محمد البكباك قائد الملحقة الإدارية العاشرة تحت إشراف السيد عامل الإقليم، حملة تحسيسية تهدف إلى تسوية وضعية استغلال الملك العمومي في إطار القوانين المنظمة.

وانطلقت الحملة صباح اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2024، بمشاركة أفراد القوات المساعدة وأعوان السلطة، حيث شملت شارع العلامة وبعض الشوارع الأخرى التابعة لنفود الملحقة الإدارية العاشرة.

وركزت الحملة على توعية التجار وأصحاب المقاهي بضرورة احترام الأرصفة المخصصة للمواطنين وعدم استغلال الممرات الخاصة بالراجلين أو عرض سلعهم بشكل عشوائي،كما تم التأكد من مدى صلاحية رخص المحلات والمقاهي، ودعوة أصحابها لتسوية وضعيتهم القانونية في أقرب الآجال.

فيما لقيت هذه الحملة التحسيسية استحسانا كبيرا لدى الساكنة، الذين عبروا عن تمنياتهم باستمرارها بشكل دوري ودائم لضمان سلامة الجميع وتحسين المظهر العام للمدينة.

و أكدت مصالح جماعة القنيطرة على سعيها لتبسيط الإجراءات الإدارية لتسوية وضعية احتلال الملك العمومي، وذلك في إطار مقاربة تشاركية تهدف إلى إيجاد حلول مناسبة تضمن حقوق جميع الأطراف.

وأشار المكتب المسير للمجلس الجماعي إلى خطورة ظاهرة احتلال الملك العمومي، مؤكدا على استمرار هذه الحملات لحث المعنيين بالأمر على التراجع عن الاستغلال غير القانوني للملك العمومي، قبل الشروع في حملات تطهيرية لضمان مدينة خالية من الفوضى والعشوائية.

تُعد هذه الحملة التحسيسية خطوة إيجابية نحو مدينة القنيطرة خالية من احتلال الملك العمومي، وتؤكد على التزام مختلف الأطراف بضمان بيئة حضرية آمنة ونظيفة لجميع المواطنين.

 

 

المصدر: alalam24

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...