​​​[ after Header ] [ Mobile ]

​​​[ after Header ] [ Mobile ]

القنيطرة.. مصالح منطقة القنيطرة المركز تتمكن من القبض على نصاب خطير أوهم ضحاياه بتمكينهم من عقود العمل في حقول الفراولة بإسبانيا

العالم24, تمكنت مصالح منطقة القنيطرة التابعة لولاية أمن القنيطرة من إلقاء القبض يوم أمس الاثنين الموافق 12 فبراير 2024، على شخص يشتبه في تورطه في النصب والاحتيال على ضحاياه من خلال تمكينهم من عقود العمل في حقول الفراولة بالديار الإسبانية، وذلك مقابل مبلغ 5000 درهم وجواز السفر دون عناء التوجه إلى مقر السفارة حسب شهادة أحد ضحاياه.

هذا وقد بينت التحريات الأولوية التي باشرتها عناصر المنطقة الأمنية المذكورة مع المعني بالأمر على أنه مبحوث عنه وطنيا بموجب العديد من مذكرات البحث، لتتم استشارة النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، والتي قررت وضع المعني رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل التقديم في حالة اعتقال أمام العدالة في المنسوب إليه وكذا الاستماع إلى ضحاياه الذين تجاوز عددهم 15 شخصا.

وتأتي هذه العملية في إطار المجهودات الكبيرة التي تبذلها مكونات ولاية أمن القنيطرة، تحت إشراف والي الأمن مصطفى الوجدي في محاربة الجريمة بكل أنواعها، خاصة جرائم النصب والاحتيال ،الشيء الذي لقي تنويها كبيرا من طرف المواطنين و فعاليات المجتمع المدني.

 

 

المصدر : Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...