المنتخب المغربي يفوز على البرازيل بنتيجة 2-1 في مباراة ودية مميزة بطنجة

العالم24, فاز المنتخب المغربي اليوم بجدارة واستحقاق على نظيره البرازيلي في مباراة ودية احتضنها ملعب طنجة، وانتهت بنتيجة 2-1 لصالح المنتخب المغربي.

وقد افتتح اللاعب سفيان بوفال التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 29 من المباراة، فيما تمكن عبد الحميد صابيري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79.

 

أداء أسود الأطلس في هذه الأمسية الرمضانية كان متميزًا على قدر التحدي أمام راقصي السامبا الفريق العريق والمتمرس في اللعبة، وتميز اللاعبون المغاربة باللعب الجماعي الرائع والتعاون المثالي بين اللاعبين.

 

كما لا يمكن الحديث عن هذا الانتصار دون الإشارة إلى الأجواء الرائعة التي سادت الملعب والتنظيم الجيد للمباراة، فقد عملت السلطات المغربية على تأمين المكان بشكل كبير ودور الأمن كان مهمًا جدًا في ضمان سلامة الجماهير واللاعبين.

 

وكان الحضور الدائم لفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ودعمه المستمر للمنتخب الوطني المغربي، من العوامل التي ساعدت على تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم.

 

ويعد هذا الفوز على المنتخب البرازيلي من أهم الانتصارات للمنتخب المغربي في تاريخه، وستساعد هذه النتيجة في رفع روح الفريق وزيادة ثقته بنفسه وإلهامه لمواصلة العمل بجدية والاستعداد للمباريات المقبلة.

المصدر: alalam24

 

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...