الأردن يعلن تسجيل أول حالة إصابة بجدري القردة
أعلنت وزارة الصحة الأردنية ، اليوم الخميس ، تسجيل أول حالة إصابة بجدري القردة في البلاد لمواطن أردني سافر إلى عدة دول أوروبية.وقالت الوزارة في بيان ، إن " المصاب ، هو مواطن في الثلاثين من عمره سافر إلى عدة دول أوروبية وعاد إلى…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
