​​​[ after Header ] [ Mobile ]

​​​[ after Header ] [ Mobile ]

 محادثات بناءة ترتقي بالتعاون الثنائي وتعزز العلاقات المغربية الموريتانية

العالم24, أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، مباحثات مهمة في نواكشوط، تركزت على تعزيز الروابط الثنائية بين المغرب وموريتانيا.

وخلال هذه الزيارة، تبادل الوفد النيابي والحكومي المغربي ونظيرهم الموريتاني وجهات النظر حول قضايا مشتركة وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

وكانت المحادثات تشمل تعزيز التعاون البرلماني والعلاقات الثنائية في مجالات متنوعة، مع التركيز على الدينامية الإيجابية للروابط بين البلدين.

وتأتي هذه الجهود في إطار الرغبة المشتركة للارتقاء بالتعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستراتيجية.

فيما تعكس هذه الزيارة الحرص على تعزيز التبادل الثقافي والاقتصادي بين المغرب وموريتانيا، مما يعزز التكامل ويعزز الفهم المتبادل.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين ورفعها إلى مستويات جديدة من التفاهم والتعاون المشترك.

 

في هذا السياق، أجرى الوفد المغربي محادثات مع عدة وزراء موريتانيين، حيث تم التركيز على سبل تعزيز التعاون في مجالات مثل الشؤون الخارجية والتعاون الإقليمي، والزراعة، والبترول والطاقة، مما يعكس التنوع والشمول في جدول الأعمال.

وفي نهاية هذه الزيارة، يظهر التزام المغرب وموريتانيا بتعزيز التعاون المستمر والبناء، مما يعزز التواصل بين البلدين ويعيد تأكيد الروابط التاريخية والثقافية المميزة بينهما، فيما تبقى هذه الجهود الدبلوماسية والبرلمانية تعبيرًا عن التزام البلدين بتعزيز السلم والتعاون في المنطقة.

 

جريدة إلكترونية مغربية

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...