تجمع أصحاب الصيدليات .. الصيدليات في لبنان تقفل أبوابها بسبب نفاذ الأدوية
أعلن " تجمع أصحاب الصيدليات" ، قطاع خاص، في لبنان أن الصيدليات توقفت عن العمل اعتبارا من أمس الجمعة بسبب نفاد الأدوية بشكل كامل من رفوف غالبيتها .وذكر التجمع، في بيان تناقلته وسائل الاعلام المحلية ، أن أصحاب الصيدليات حاولوا منذ بداية!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
