تتقدم أشغال إنجاز المستشفى الميداني الإضافي، المخصص للتكفل بحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على مستوى مدينة مراكش، بوتيرة عالية.وهكذا، قام والي جهة مراكش - آسفي عامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو، اليوم الثلاثاء، بزيارة ميدانية!-->… اقرأ أكثر...