تصفح الوسم

أشغال المستشفى الميداني

مراكش… أشغال إنجاز المستشفى الميداني الإضافي للتكفل بحالات الإصابة بـ”كوفيد-19″…

تتقدم أشغال إنجاز المستشفى الميداني الإضافي، المخصص للتكفل بحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على مستوى مدينة مراكش، بوتيرة عالية.وهكذا، قام والي جهة مراكش - آسفي عامل عمالة مراكش، كريم قسي لحلو، اليوم الثلاثاء، بزيارة ميدانية
اقرأ أكثر...