العالم24, أكدت مصادر أن لجنة التأديب التابعة للكاف قررت توقيف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، لأربع مباريات، مع فرض غرامة مالية على الاتحادين الكونغولي والمغربي.
وتأتي العقوبة على خلفية الأحداث التي وقعت بعد مباراة “الأسود” و”الفهود” في كأس أمم إفريقيا.
وسيظهر تأثير هذا القرار في مباراة اليوم التي يلتقي فيها المنتخب المغربي مع الزامبي، ولن الركراكي يكون حاضرًا في دكة البدلاء، وسيتوقف تأثير القرار على المباريات القادمة، بما في ذلك مواجهة ثمن النهائي.
من جانبها، ستتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب استئناف للجنة التأديب بهدف تخفيف مدة التوقيف، ويأتي هذا في وقت أكد فيه المنتخب المغربي تأهله رسمياً إلى ثمن نهائي البطولة.
المصدر:alalam24
