أصدرت الفنانة المغربية “عواطف زمرد” عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي ” يوتيوب” أغنية جديدة بعنوان ” كلكم بحال بحال” تعاملت فيها مع طاقم العمل المكون من:
* كاتب الكلمات: أيوب أوزايد
* الملحن : أسامة حنصالي
* الموزع الموسيقي: أنس الادريسي
* مدير التصوير: سيمو آرت
* المخرج السينمائي: سفيان الوالدي.
وقد تم تصوير الفديو كليب بفندق الزاكي بمدينة مكناس حيث شمل مزيجا من الراقصات البرازيليات والروسيات و الراقصين ذكورا و إناثا من المغرب ، مع اشراف إدارة الإنتاج ” Production cinématographique Awatif Émeraude .
اشتغلت الفنانة في الفيديو كليب على قصة فن اكتشاف الخيانة بالصدفة.
كما روجت زمرد لجديدها الغنائي عبر صفحتها الرسمية بموقع ” انستغرام ” بحيث نشرت مقطعا من الأغنية إلى جانب قناة موزيكا المصرية حيث يداع حاليا الفيديو كليب على قناتها الإذاعية في ثاني عمل لها مع قناة موزيكا.

علما أن آخر عمل فني للفنانة زمرد أغنية ألف شكر باللهجة المصرية ثم تصويره على طريقة الفيديو كليب بالعاصمة المصرية القاهرة وأديع على نفس القناة حيث لقي تجاوبا وردود فعل جيدة.
كما أن الفنانة زمرد انطلقت مسيرتها الفنية الاحترافية سنة 2014 من خلالها سرقت كل الأنظار كفنانة متألقة رسمت مسيرتها الفنية بالجهد والاجتهاد وحرصها المتواصل في اختيار أعمالها الفنية الغنائية التي تسعى من خلالها الوصول لشريحة كبيرة من الجمهور داخل المغرب وخارجه، إضافة إلى الألوان الغنائية المتميزة منها ماهو وطني وحساني وطربي وكناوي وعصري وغيرهم من الأغاني ذات الذوق الرفيع خاصة أن خامتها الصوتية وأدائها الغنائي المتميز يعطيها شحنة جديدة لتحقيق هدفها الفني المنشود كما أن لها أعمال فنية جديدة سترى النور قريبا.
