توظيف مالي من فائض الخزينة

العالم24 – الرباط

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، أمس الجمعة، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة بمبلغ إجمالي قدره 600 مليون درهم.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن هذه العملية تتعلق بتوظيف هذا المبلغ لمدة ثلاثة أيام، بسعر فائدة متوسط نسبته 1.51 في المائة.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...