تفعيل التعاون بين جمعيات المجتمع المدني ومستشفى الإدريسي بالقنيطرة

العالم24, في اجتماع هام، ناقش ممثلو الجمعيات المحلية ومدير مستشفى الإدريسي بالقنيطرة “فؤاد عرشان” القضايا المتعلقة بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وقد تم تبادل وجهات النظر بين الجهات المعنية حول التحديات التي تواجه المستشفى الإقليمي، الذي يحتل مركزًا رائدًا إقليميًا وجهويًا.

فيما تركزت المناقشات على قسم الولادة والاستقبال، حيث حثت الإتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات على تصحيح الاختلالات ومعالجة التجاوزات.

وفي إطار جهود تطوير الخدمات الصحية، خرجت الجمعيات النشيطة المتحدة تحت لواء الاتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات بمقترحات وافية في شخص رئيسها السيد منير جعراط، الذي قاد هذه المبادرة التي تسعى إلى تحقيق تحسين ملموس في القطاع الصحي.

 

فيما أشار السيد عرشان، المدير المستشفى الإقليمي بالقنيطرة، إلى جاهزيته لاستيعاب التحسينات والتعاون مع الفاعلين المجتمعيين، وتحدث عن أهمية المرفق الجديد، المركز الاستشفائي الإقليمي، وكيف سيشكل نقطة تحول هامة لتعزيز البنية التحتية وزيادة القدرة الاستيعابية.

 

وأضاف بطان هشام، رئيس جمعية بيت الرحمة للمشردين وكفالة اليتيم، والنائب الأول لرئيس الاتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات، إلى أن الاجتماع كان فرصة لتسليط الضوء على المشاكل والمخاوف التي يواجهها المواطنون، مع التأكيد على التزام مدير المستشفى بحل جميع القضايا المطروحة.

 

ويعكس هذا اللقاء التعاون الفعّال بين القطاع الصحي والجمعيات المحلية، بهدف التعديل المستمر للخدمات الصحية وتلبية احتياجات المجتمع المحلي.

المصدر: alalam24

 

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...