انطلاق عملية قلع الشمندر السكري بسيدي بنور
انطلقت أمس السبت، بإقليم سيدي بنور، عملية قلع الشمندر السكري برسم الموسم الفلاحي 2020-2021. وتأتي هذه العملية في ظروف استثنائية، بعد اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات الصارمة، تنفيذا للبرنامج المتفق عليه، لإنجاح الموسم الفلاحي الحالي،!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
