سفير دولة فلسطين بالرباط يعرب عن شكره لجلالة الملك لدعمه الموصول للقضية الفلسطينية
أعرب سفير دولة فلسطين بالرباط، السيد جمال الشوبكي، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، لدعمه الموصول للقضية الفلسطينية.وقال في تصريح لقناة الاخبار المغربية (M24) التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم السبت، "!-->!-->!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
