مختبرات الكشف عن “كورونا” تنعدم بإقليم الجديدة
وجد عدد لا يستهان به من سكان إقليم الجديدة أنفسهم مضطرين إلى التنقل إلى مدينة الدار البيضاء لإجراء اختبارات الكشف عن فيروس “كورونا”، في غياب هذه الخدمة الحيوية في كافة المختبرات والمراكز الصحية المنتشرة بالإقليم.وعانى إقليم الجديدة من!-->!-->!-->…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
