في أول ظهور إعلامي له بعد تجاوزه لوعكة صحية، عبّر الفنان المغربي المحبوب محمد الشوبي عن بالغ حزنه وأسفه حيال المأساة الإنسانية التي خلفتها فيضانات طاطا.
حيث وجه الشوبي رسالة تضامن قوية لجميع المتضررين من هذه الكارثة، داعياً إلى التكاتف والوقوف صفا واحدا لمساعدة المتضررين.
بأسلوبه البسيط والمباشر، أكد الشوبي على أهمية التعاون والتضامن في مواجهة مثل هذه الأزمات، ومؤكداً أن كل عمل صغير يمكن أن يحدث فارقاً كبيراً في حياة المتضررين.
المصدر: Alalam24
