الفنان الصبونجي يجري عملية جراحية مستعجلة

في ظل الأضواء والشهرة، يواجه النجوم أحيانًا تحديات تتجاوز الأضواء الساطعة للمسرح. هذا ما حدث مع الفنان المغربي الشاب، محمد عدنان الصبونجي، الذي وجد نفسه في مواجهة معركة جديدة بعيدًا عن الأنغام والألحان. حيث أجرى يوم الإثنين 25 مارس 2024، عملية جراحية مستعجلة لإعادة بناء الرباط الصليبي بمصحة الزرقطوني بمدينة الدار البيضاء؛ تحت إشراف الدكتور هيفتي طبيب المنتخب الوطني سابقا.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان لـ “العالم24” أن سبب العملية هو إصابة خطيرة على مستوى الركبة، خلال لعب الفنان مباراة كرة القدم ودية، ليتم إخباره بضرورة إجراء عملية جراحية.

وأفاد نفس المصدر  أن الوضع الصحي للفنان مستقر ولا يدعو للقلق بعد إجراء العملية الجراحية وتخطيه مرحلة التخدير، ويتطلع الآن للتعافي والعودة إلى جمهوره الذي ينتظره بشغف.

التضامن لم يتأخر، حيث اجتمعت أصوات الأقارب والأصدقاء وزملاء الفن والرياضة، بالإضافة إلى المعجبين الذين أغرقوا مواقع التواصل الاجتماعي بالدعوات لشفائه العاجل. الصبونجي، الذي يعتبر أحد نجوم الغرب ويتمتع بصوت قوي وأداء متميز، يحظى بحب كبير من معجبيه الذين يتطلعون لسماع ألحانه مجددًا.

من مدينة القنيطرة، حيث بدأت رحلته الفنية، يستمد الصبونجي قوته وإلهامه. ومع كل نغمة يؤديها، يثبت أن الموسيقى ليست مجرد أصوات، بل هي قصص ومعارك وانتصارات. والآن، يستعد لخوض معركته الأهم، معركة الشفاء والعودة إلى الأضواء، حيث ينتظره عشاقه بفارغ الصبر.

 

المصدر : Alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...