سيلين ديون تعبر عن إصرارها على التغلب على مرضها والعودة إلى المسرح

في خطوة تثبت قوتها وإصرارها على التغلب على التحديات، أكدت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون أنها لا تزال عازمة على العودة إلى المسرح رغم معاناتها من مرض نادر. في منشور نشرته عبر حسابها على إنستغرام، أعربت ديون عن إرادتها في التغلب على مرضها والعيش حياة طبيعية قدر المستطاع.

في تعليقها، والذي كان مصحوباً بصورة نادرة تجمعها بأبنائها الثلاثة في اليوم العالمي للتوعية من مرضها، وجهت ديون رسالة قوية عن عزيمتها وشكرها لعائلتها وفريقها وجمهورها على دعمهم الدائم.

المغنية التي شُخصت في خريف عام 2022 بمتلازمة الشخص المتيبس، وهو مرض عصبي نادر، وصفت تجربتها في التغلب على المرض بأنها “أحد أصعب التجارب” في حياتها،  ومع ذلك، فإن إصرارها وإيمانها بقدرتها على التغلب على التحديات يبقى قوياً.

وآخر ظهور علني لسيلين ديون كان في حفل توزيع جوائز “غرامي” في لوس أنجلوس، حيث قدمت جائزة ألبوم العام إلى تايلور سويفت. وبالرغم من معاناتها مع المرض، فإن ديون ما زالت تلقى دعماً كبيراً من جمهورها والصناعة الموسيقية، مما يعكس تأثيرها الكبير ومكانتها العالية في عالم الفن.

بإصرارها وإيمانها بقوتها، فإن سيلين ديون تُظهر للجميع أن الإرادة الصلبة قادرة على تحقيق المستحيل، وأن الأمل والتفاؤل هما الدافع لتجاوز أي تحدي في الحياة.

المصدر: alalam24

 

https://alalam24.press.ma

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...